3/05/2010

في مكان ما




حبيبتي مابيدي حيلة



لا صرتي الصورة وعيوني البرواز



وشلون أبنسى

16 comments:

حَافِـيَةُ الَقَدمَيّـنْ ولِبَاسِي المَطـرْ said...

أتعبتي الصورة مشاوير .. !
,وتعبت أنا بلقى لغدرك معاذير

http://www.flickr.com/photos/27255014@N08/2554840794/

Anonymous said...

الحل سهل غمض عيونك على طول لكي لا تظهر صورتها :)أو بدل صورة أخرى لتختفي للأبد
دمت بخير

Anonymous said...
This comment has been removed by the author.
7osen said...

حافية

ياهلا والله ومرحبا

خوووش صووورة والله
واللقطة لايقه على الكلام

شكرا حافية
:)

7osen said...

نجمة بحر

ياهلا ومرحبا

أعتقد إن الاقتراح الثاني أرجح
:)

شكرا على مرورك
أتمنى كل المحبة

Om Hrooby said...

حلوه الكلمات بسيطة ورقيقة

لكن هل بسهولة نقدر نبدل الصورة ؟!! ..

دمت بود~

7osen said...

Om Hrooby

ياهلا والله ومرحبا

فعلا الكلمات في غاية الجمال
هذي كلمات الامير عبدالرحمن بن مساعد

بالنسبة لتبديل الصورة
أعتقد يختلف الامر من شخص للثاني
في احد ممكن يبدلها بسهولة كبيرة وفي احد لأ

بالنسبة لي
الصورة ... مثل ماقال الامير بن مساعد
مابيدي حيلة لا صرتي الصورة وعيوني البرواز
وشلون ابنسى ؟؟

Anonymous said...

لا الصورة لا تتبدل بسهولة لكن يمكن التظاهر بذلك والتعايش معه كنت امزح في تعليقي الأول لأن سوالف قيس وليلى كثرت بين الناس فلا قيس وجد ليلى ولا ليلى وجدت قيس وأن وجدا بعض تفرقا وعجزوا عن الحل! فقلت أداوي بالقسوة قليلا :)مع أني فاشلة في القسوة
ياليتني قاسية


لكم أرق التحايا

7osen said...

نجمة بحر

ياهلا ومرحبا

اييي انا فاهم انك تمزحي
لأن الجميع يدري إن نسيان الصورة إللي سكنت العيون فترة طويلة ماهو سهل ابدا

قيس وليلي بكل مكان وكل زمان
والغريب أن اكبر الحب واعظمه إللي انتهى بالفراق

القسوة ماتعرف طريق القلوب الحساسة

:)

شكرا على تواصلك عزيزتي
سعيد بوجودك

david santos said...

Great!
Really fantastic picture. Congratulations! Have a nice day.

Engineer A said...

واااو


عجيبة الكلمات .. والمعاني روعة ..

قلتيلي انسى .. ومن يومها .. وأنا كل ليلة .. قدامي البرواز!

AuThoress said...

ياه ؛ تأملت و عدت بالذاكرة البصرية بعيدا :)

7osen said...

مهندسة

أهلا بمرورك

فعلا الكلمات رائعة
صاغها شاعر مبدع

شكرا لتواجدك

:)

7osen said...

AuThoress

اهلا كبيرة

شكرا لهذا المرور
أسعدني كثيراً

:)

جميل أن نعود بذاكرتنا التي نخرها سوس الحاضر إلى الماضي الجميل

لك أجمل وأرق تحية

تراب الكويت said...

اكسر البرواز :p

" لو كنت اعرف خاتمتي ما كنت بدأت "


:)))

7osen said...

تراب

ياهلا والله بهالطلة

الله ذكرتيني بهالقصيدة والاغنية وااايد حلوة

لو كنت اعرف خاتمتي ماكنت بدأت

صح السانج
:)

تحياتي وأمنياتي لك بأن تكوني بكل خير